المراد بالمسكين الّذي هو مصرف الكفّارة هو الفقير الّذي يستحقّ الزكاة، وهو من لم يملك قوت سنته لا فعلاً ولا قوّةً. ويشترط فيه الإسلام، بل الإيمان على الأحوط، وإن كان جواز إعطاء المستضعف من الناس غير الناصب لا يخلو من قوّة.
المراد بالمسكين الّذي هو مصرف الكفّارة هو الفقير الّذي يستحقّ الزكاة، وهو من لم يملك قوت سنته لا فعلاً ولا قوّةً. ويشترط فيه الإسلام، بل الإيمان على الأحوط، وإن كان جواز إعطاء المستضعف من الناس غير الناصب لا يخلو من قوّة.
أحد مواقع مركز الإسلام الأصيل ويُعنى في نشر الفتاوى الفقهية للمراجع العظام بصورة مبوبة وواضحة مواكباً للمسائل المستحدثة ونشر الأبحاث الإسلامية ومقاطع الفيديو والصور التى تصب في هذا المجال.